البوتس تتحدث العربية!

تقرير: “Pitney Bowes” تطلق شات بوت لتطبيقات المراسلة!

مؤخرًا، أعلنت شركة التكنولوجيا "Pitney Bowes"عن إطلاقها العالمي لأول منصة دردشة "شات بوت" سريعة وقابلة للتكيف، وهي شات بوت "EngageOne Coverse". 

0 314

 تأتي تقنية التحادث تلك كجزء من إجراءات ونهج EngageOne الذي تتبعه الشركة، والذي يهدف لحلول لجلب العملاء وتعزيز ارتباطهم بالمنتج. التحادث هي تقنية ذكية ذاتية الخدمة، مُصممة لدمج البيانات ومعلومات الموقع في برامج الرسائل والدردشة للمساعدة في دعم المستهلكين الذين يرحبون بدعم العملاء من خلال الشات بوتس. 

يهدف EngageOne Coverse إلى تبسيط الاتصالات في الوقت الحقيقي للشركات. باستخدام منصات المراسلة الشائعة مثل فيسبوك ماسنجر أو تطبيقات الويب عبر الإنترنت أو ملفات PDF التفاعلية لمستندات المعاملات، يمكن للشركات الآن إجراء المحادثات تلقائيًا مع العملاء لمساعدتهم على الخدمة الذاتية. يتكامل المنتج مع مجموعة أكبر من برامج وبيانات Pitney Bowes، مما يوفر وظائف وإمكانيات إضافية لتعزيز تجربة العملاء. 

يقول “بوب جويدوتي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس حلول البرامج في شركة “Pitney Bowes“:

“يتوقع المستهلك المتميز اليوم أن تلبي الأنشطة التجارية مواقعهم أينما كانوا. لذا، يجب أن تدرك الشركات ذلك وتدمج إمكانات التكنولوجيا التي تتيح لها إجراء محادثات فورية قائمة على البيانات مع عملائها..“EngageOne Coverse” يجعل هذا ممكنًا”.  

مصدر https://which-50.com/pitney-bowes-launches-chatbot-platform-for-messaging-apps/