Modern technology gives us many things.

“CommBank”: العديد من المستهلكين يستخدمون هواتفهم للمدفوعات!

يبدو أن المزيد من المستهلكين يلجأون إلى هواتفهم عند الدفع!

0 281

باستخدام بيانات جديدة من “CommBank” الاسترالي، تظهر أن مدفوعات الهاتف المحمول ارتفعت بنسبة 35٪ في الأشهر الستة الماضية. من بين خمسة ملايين عميل من عملاء “CommBank”، تم إجراء 16.8 مليون معاملة من نوع Tapأو Pay عبر الهواتف الذكية وSmartwatches خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2018. وتبلغ متوسط عدد المعاملات الشهرية لكل مستخدم هو 13، وسيبلغ متوسط قيمة كل معاملة حوالي 25 دولارًا. 

تمثل المتاجر الكبرى واحدًا من بين كل خمسة معاملات للدفع والنقر، بينما يتم إجراء واحد من بين 10 في سلاسل مطاعم الوجبات السريعة. وتشكل متاجر التجزئة الكبرى ومحطات الوقود واحدة من كل 20 صفقة. يمكن لحاملي بطاقات فيزا الآن استخدام تطبيق “CommBank” لإجراء دفعات بدون اتصال من خلال وظيفة “النقر والدفع”.  

وقال “أكسل بوي مولر“، رئيس قسم المنتجات في أستراليا ونيوزيلندا وجنوب المحيط الهادي: 

“إن مدفوعات الجوال تجلب المزيد من الخبرة إلى العملاء أكثر من مجرد الراحة. في كل مرة يتم فيها إجراء دفعة، يمكن لهذه الأجهزة تقديم تنبيهات فورية وتمكين العملاء من إدارة حساباتهم أثناء التنقل. إنها حقًا مثال رائع لتعزيز تجربة العملاء من خلال زيادة سهولة الاستخدام والتحكم”. 

مدفوعات الهاتف تتغلب على المدفوعات النقدية

وفقًا لدراسة صدرت مؤخرًا بتكليف من شركة للدفع؛ واحد من كل ثلاثة أستراليين يدعون أنهم يتسوقون من خلال البطاقات فقط. وقال أكثر من 80% من المستهلكين الأستراليين إن الدفع عن طريق البطاقة أسرع وأكثر ملاءمة من الدفع نقدًا. 

قال “بن ففيستر”، مدير البلد في أستراليا في سكوير، إن عدم قبول البطاقات وغيرها من أشكال الدفع غير النقدية يؤثر سلبًا على صافي أرباح الشركات التي تعمل في مجال النقد فقط، والتي تفقد ما معدله ثمانية ملايين عميل سنويًا، 41٪ من السكان ببساطة لا تقبل البطاقات. 

واعترف أكثر من نصف أصحاب الأعمال الذين شملهم الاستطلاع بأن أعمالهم ستصبح في الغالب غير نقدية في المستقبل، مع اعتقاد 35% أن الانتقال سيحدث في السنوات الخمس المقبلة وأن 10% من الذين يعتقدون أنه سيحدث قبل ذلك بكثير، خلال الفترة المقبلة 12 الشهور. 

حسنًا، إن كنت بحاجة إلى بناء شات بوت وتسهيل عملية الدفع لدى عملائك، يمكننا مساعدتك من هنا

مصدر https://which-50.com/more-people-are-using-their-phone-to-pay-at-the-checkout-commbank/
تعليقات
Loading...