Modern technology gives us many things.

“Future Group” تطلق شات بوت لتعزيز تفاعل العملاء على المحفظة الرقمية الخاصة بها!

استخدمت "Future Pay" منصة Haptik لتمكين اثنين من ميزات المنتج الجديدة لكلًا من تطبيقات اندرويد وماك؛ وذلك من خلال إنشاء "quiz bot ,Shoppin List bot".

0 330

مؤخرًا، دخلت Future Group في شراكة مع Haptik -واحدة من أكبر منصات الذكاء الاصطناعي “AI” التحادثية في العالم- وذلك لتطبيق شات بوت داخل تطبيق المحفظة الرقمية Future Pay: لتوفير تجربة متفوقة لمستخدميها. بدأ هذا الدمج من يونيو 2018 وشهد منذ ذلك الحين تحسنًا كبيرًا في مشاركة العملاء بشكل عام على التطبيق.

يمكن استخدام المحفظة الرقمية Future Pay: فيما يزيد عن 1000 متجر ل Future Group، بما في ذلك متاجر Big Bazaar و fbb و Ezone و HyperCity و Central و Easyday و Heritage و Nilgiris & Brand Factory. التطبيق لديه أكثر من 8 مليون مستخدم مسجل، فيقوم بتسهيل المعاملات غير النقدية والدفع دون البطاقات من خلال ربط جميع الحسابات الخاصة بهم مباشرة داخل التطبيق.

حقيقةً، يهدف ذلك التكامل إلى توفير تجربة أكثر تفاعلًا للمستخدم وزيادة قابلية تكرار المستخدم والالتصاق الشامل بالمنتج.

يتكون شات بوتPlay and Win Quiz” من مجموعة من مسابقات المعلومات العامة اليومية “GK quizzes” التي يمكن للمستخدمين الحصول فيها على الجوائز الرائعة إذا كانوا يتصدرون قائمة الفائزين، والتي يمكن أن تحولهم إلى داعيين أو مسوقيين للعلامة التجارية. وبالطبع، طبيعة الاختبار القصير القائمة على الدردشة تجعل اللعب جذابًا مع تشجيع الاستخدام المتكرر.

في الوقت ذاته يقوم بوت “The Shopping List” على تحسين تجربة الشراء من خلال توفير طريقة سهلة للحفاظ على قائمة التسوق وجدول مواعيد التذكيرات للتسوق. يتزامن ذلك مع الفرضية العامة للتطبيق، حيث يؤدي النشاط عبر الإنترنت إلى الشراء في وضع عدم الاتصال من متاجر البيع بالتجزئة.

وتعليقًا على مساهمة البوتات، قال روهيتاشوا بوتيتشا، المدير العام لشركة Future Pay:

“حقًا لقد كان استخدام بوت Haptik في تطبيق “the Future Pay” بمثابة شراكة ممتازة بالنسبة لنا. يحب المستخدمون التفاعل مع الدردشات اليومية لقائمة Quiz و Shopping، وقد زاد معدل الاحتفاظ الأسبوعي الإجمالي لدينا بأكثر من 20٪. نحن متحمسون لتنفيذ المزيد من حالات الاستخدام في الأشهر القادمة ونرى منصة Haptik تساهم بشكل كبير في رحلة Future Pay:”.

حقيقةً، نتج عن تلك البوتات حركة مرور للمستخدمين بمعدل 100 ألف شهريًا، بالإضافة إلى زيادة بشكل عام في التطبيق، وكذلك الاحتفاظ بنسبة 21٪ : 50٪ من المستخدمين الذين يعودون مرة أخرى. كما زاد عدد المستخدمين الذين يتعاملون مع الروبوتات للضعف فقط خلال 30 يومًا.

وفي حديثٍ آخر، قال سوابان راجديف، الشريك المؤسس: “إن Future Group هي واحدة من الأسماء البارزة في صناعات التجزئة مع عمليات متنوعة وهناك علامات تجارية متعددة تحت اسمها. لذا، تُعد Future Pay wallet طريقة رائعة لدمج عمليات المجموعة عبر الإنترنت ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ونحن نشعر بالرضا لأننا ساعدنا في تسهيل هذه الرحلة، إنها واحدة من أكبر قصص النجاح حتى يومنا هذا، إنها تعبر عن سنوات من الابتكار التكنولوجي معًا “.

نهايةً، وفي ضوء الاستجابة المتحمسة من مستخدمي Future Pay، أضاف التطبيق فئتين جديدتين للأسئلة لتعزيز التواصل أكثر. لذا، يخطط Haptik لمواصلة الاستثمار في مثل هذه الطرق الفريدة لإدخال الذكاء الاصطناعى الحواري إلى السوق، بما في ذلك تحسينات الصوت واللغة المحلية.

مصدر https://economictimes.indiatimes.com/tech/software/haptik-chatbots-enable-future-group-to-boost-customer-engagement-on-its-digital-wallet-app-future-pay/articleshow/66428012.cms
تعليقات
Loading...