البوتس تتحدث العربية!

5 روبوتات دردشة تفاعلية رائعة في مجال الأزياء والموضة!

هل كنت تحلم يومًا ما أن شات بوت هي من تُملي عليك آخر أخبار الموضة والأزياء؟!

241

لا يختلف اثنان على أن الابتكار هو جوهر الأناقة، ففي صيف هذا العام ستجد توازنًا مثاليًا بين الكلاسيكية والعصرية، هيا بنا نتعرف على خمس روبوتات دردشة تفاعلية التي تقدم لك خدمة رائعة وسترتسم البهجة على وجهك، وتأكد من إخبار أصدقائك عن استخدامك لمساعد افتراضي أنيق.

بوت HotDrops

يقوم هذا البوت بالبحث عن أحدث مستجدات الموضة حسب الحجم والميزانية الخاصة من بين حوالي 2100 علامة تجارية، ويعمل كمساعد أزياء شخصي مجاني لمساعدة المستخدمين في المملكة المتحدة لاكتشاف الوافدين الجدد حسب الحجم من بين أكثر من 2000 علامة تجارية. يقوم البوت خلال الدردشة بناء نمط شخصي لك والتأكد من وجود العناصر التي تختارها في المخزون متاحًا حسب حجمك وميزانيتك الخاصة.

يحدث الأمر في ثوانٍ معدودة، يتيح للمستخدمين العثور على المنتجات التي يريدونها من بين العديد من المتاجر بدلًا من تفقد موقع كل متجر على حدى، كما يوفر بوت HotDrops ميزة قائمة الأماني التي تمكن أي مستخدم من حفظ العناصر التي يرغبون بها في قائمة لشرائها في وقت لاحق، وهناك ميزة أخرى بهذا البوت وهو إمكانية تحويل الدردشة إلى شخص بشري بدلًا من البوت إذا أردت ذلك وذلك لمساعدتك في الأسئلة التي قد لا يمكن للبوت التعرف عليها.

بوت Fify

يساعدك هذا البوت على التسوق في عالم الأزياء أيضًا، فبعد التحية الودية المعهودة يُظهر لك البوت العديد من المنتجات التي تريدها، وقد حاولنا السؤال عن الأحذية والجينز فكانت النتيجة جيدة ، وأردنا البحث عن أنماط وأزياء معينة ولم يبخل علينا بتجربة ممتازة وسرعة واضحة.

بوت H&M

يمكنك الدردشة مع البوت الرسمي من H&M عبر منصة Kik وذلك بعد سؤالي لأصدقائي عن أفضل المنصات التي يُمكن تصفحها للبحث عن أحدث الموضة والأزياء. أشار جميع الأصدقاء إلى روبوت الدردشة H&M الذي كان فعالًا في ردود أفعاله. يقدم البوت طريقة لمعرفة اهتماماتك الشخصية وتغطية احتياجاتك من التصميم والألوان. البوت متاح على منصة Kik ويتوقع قدومه إلى منصة فيسبوك ماسنجر قريبًا.

بوت Amy

يسمح لك هذا البوت بالتسوق من بين مجموعة متناسقة من المنتجات وطلب النصيحة للوصول إلى النمط الذي تريده. يقدم لك بوت Amy مجموعة من أنماط الشخصيات والإكسسوارات مختلفة الأذواق والخامات بطريقة سهلة وممتعة في استخدامها. يخلط البوت ما بين العلامات التجارية للوصول إلى أشهر الأنماط المنتشرة عالميًا ما بين تجارية وعامية.

بوت fashSnap

يوفر لك هذا البوت أحدث اتجاهات الموضة مُقدمًا إلهام لجميع الأزياء العالمية، وهو متاح على منصة فيسبوك ماسنجر وبمجرد البدء يُمكنك مشاهدة الصور الخاصة بأروع الأزياء العالمية وقد تكون بداية جيدة للمغامرة والتعرف على عالم الأزياء. يشبه الأمثر كثيرًا وكأنك تتفقد الأزياء على الكثير من الأشخاص أمامك وحسب المواسم التي تبحث فيها.

بالطبع لازالت بوتات الأزياء أمامها الكثير والكثير لفهم ما يريده المستخدمون وفهم الصناعة العالمية بشكل كامل وهذا ما سيقدمه الذكاء الاصطناعي لمثل هذه البوتات، ولعل عام 2017 كان بداية الشضرارة لظهور ثل هذه البوتات لكنها ستزدهر حتما.